جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعى الرمز الوطني المناضل العروبي أحد مؤسسي حركة القوميين العرب د. ‫أحمد الخطيب

by altaqadomia on 09/03/2022

رام الله / نعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى أحرار العالم الرمز الوطني المناضل العروبي أحد مؤسسي حركة القوميين العرب الدكتور ‫أحمد الخطيب ، والذي شكل مع زملاؤه وديع حداد ، جورج حبش ، هاني الهندي حركة القوميين العرب ، والذي توفي في الكويت ، أمس الأول ، عن عمر يناهز 95 عاماً.

وتابعت الجبهة أن الراحل الخطيب من أبرز رواد الحركة الدستورية في الكويت ، وهو أحد نواب مجلس الأمة الكويتي التأسيسي ، والنائب في عدة دورات برلمانية ، ومن مؤسسي المنبر الديمقراطي الكويتي.

وقالت الجبهة أن الشعب الفلسطيني والكويتي برحيل المناضل العروبي الخطيب تفتقد مناضلاً وطنياً وقومياً عربياً وحدوياً ومقاوماً للاستعمار وسياسات وجرائم الاحتلال ، ومدافعاً راسخاً عن حقوق وثوابت شعبنا وقضايا امته العربية ، قدّم خلال حياته النضالية الحافلة التضحيات الجسام .

وتقدمت الجبهة بعزائها ومواساتها باسم الأمين العام د. أحمد مجدلاني والمكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر وأعضاء ومنظمات الجبهة داخل الوطن وفي أقطار اللجوء والشتات الى الأشقاء الشعب الكويتي وحركته الوطنية والتقدمية ، وعائلة الراحل ، وعاهدته على الاستمرار في النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال .

Print Friendly, PDF & Email
Share

Previous post:

Next post: