بيان مشترك بين المنبر الديمقراطي الكويتي والتحالف الوطني الديمقراطي والتيار التقدمي الكويتي

by tayar-taqadomi on 18/09/2011

نحن الموقعين على هذا البيان نبارك وندعم جميع الجهود التي قامت بها القوى السياسية – والتي شاركنا معها منذ البداية- والشبابية في قضية “الايداعات المليونية” وتداعياتها، مؤكدين على ان ما تم من خطوات حكومية ونيابية خلال الفترة الماضية لم يحقق النتائج المرجوه.
ونعلن تمسكنا بمطالبات بيان القوى السياسية الذي صدر في 4 من الشهر الجاري بالكشف عن المتورطين في قضية “الايداعات المليونية” و محاسبة المدانين فيها واقرار حزمة من القوانين والتشريعات اللازمة لمكافحة الفساد.
وندعوا قواعدنا على ان تكون مشاركتهم في يوم الاثنين 19 سبتمبر في الندوة الاولى التي ينظمها المنبر الديمقراطي والتحالف الوطني الديمقراطي والتيار التقدمي الكويتي بالتنسيق مع القوى السياسية في مقر التحالف، كذلك ندعوهم الى المشاركة في تجمع يوم الاربعاء 21 سبتمبر في ساحة الارادة مشاركة فاعلة وسلمية وفق ما نص عليه الدستور.
ولا يفوتنا هنا ان نشكر جريدة “القبس” على دورها الوطني في كشف “اول خيوط” القضية، كذلك نشيد بالبنوك المحلية التي قامت باحالة العمليات المصرفية “المشبوهة” للنيابة العامة لتأخذ مسارها القضائي.
ونؤكد مجددا بأن محاربة الفساد باتت ضرورة ملحة ومسئولية الجميع في السعي لمكافحتها بتحرك جاد ومتواصل حتى تنجلي ابعاد وحقائق الايداعات واقرار قوانين و تشريعات مكافحة الفساد.

المنبر الديمقراطي الكويتي- التحالف الوطني الديمقراطي- التيار التقدمي الكويتي

Print Friendly, PDF & Email
Share

Previous post:

Next post: